الجمعة، 5 ديسمبر 2014

خبر وفاة مبارك منذ قليل في مستشفى المعادي شائعات

نشرت صفحة اسف يا ريس هذا الرد على الشائعات :

محبي السيد الرئيس محمد حسني مبارك‏ مع ‏مجدي داوود‏ و‏‎Euman Eumanfooad‎‏
كان على الأعلامي أحمد موسى وخاصة أنه أعلامي له مصداقية كبرى لعلاقته القوية بالسيد فريد الديب الذي سمح له باجراء أول مداخلة هاتفيا على شاشات التليفزيون مع الرئيس مبارك أن يتأكد جيداً من خبره الذي اذاعة بوفاة فخامة الرئيس حسني مبارك أطال الله حياته، الذي أشاع البلبلة والخوف والرعب في الشارع المصري، ونؤكد لكم جميعاً أن السيد الرئيس بخير ولا صحة أطلاقاً لهذه الأنباء المغرضة..
تتوالي الاخبار العاجلة حول الحالة الصحية للرئيس الاسبق محمد حسني مبارك , حيث حيث تم تداول خبر وفاة مبارك منذ قليل في مستشفى المعادي. اليوم الجمعة, ومن خلال متابعة
http://allhasry.blogspot.com/2014/12/The-news-of-the-death-of-Mubarak-since-new-in-Maadi-Hospital.html
 خبر وفاة مبارك منذ قليل في مستشفى المعادي

كل حصري

كل حصري

حول مدى صحة الاخبار الواردة بشأن وفاة مبارك تابعت

كل حصري

اكثر من خبر عبر الشبكة العنكبوتية للتأكد من صحة خبر وفاة مبارك , حيث اول من نشر واعلن خبر وفاة مبارك كان الاعلامي احمد موسى عبر برنامج على مسؤليتي, حيث اعلن عن ان هناك انباء تتحدث عن وفاة مبارك.

وفي ذات السياق نشرت صحيفة انا اسف ياريس عبر موقع تواصل الاجتماعي فيس بوك عن موضوع الاول كان بعنوان بانه جاري التأكد من صحة خبر وفاة مبارك الا انه بعد قليل اعلنت وبشكل رسمي نفيها القاطع لهذه الاخبار وقالت بانه تعرض لوعكة صحية المت به وتم نقله لمسشتفى المعادي وانه بصحة جيدة الان ويتماثل للشفاء.

ومن متابعتنا ايضا تم رصد فيديو جديد للاعلامي عمر اديب اكد فيه الاخبار التي تحدثت عن وفاة مبارك , حيث قال عمرو اديب وبناءا على معلومات رسمية تم تأكيد خبر حقيقة وفاة مبارك , حيث قال اديب عبر برنامج ان تلقى معلومات مؤكدة ومن مصادر موثوقة عن وفاة الرئيس الاسبق المخلوع محمد حسني مبارك قبل قليل في مستشفى المعادي, إثر تعرضه لتدهور حاد في صحته أدى إلى وفاته، وعلى حد قوله بأنه تم نقل الرئيس الأسبق إلى مستشفيي المعادي منذ قليل بعدما زالت كل علامات الحياة من على وجهه مما يجعل عمرو أديب شبه متأكد من وفاة الرئيس مبارك.

يذكر أن رئيس الاسبق محمد حسني مبارك قد اتصل مباشرة ببرنامج احمد موسى بعد البراءة من التهم المنسوبة إليه، حيث قابله أحمد موسى بالتهنئة على حصوله على البراءة، وكان من أشد المدافعين عن محمد حسني مبارك.

  1. حسني مبارك
    رئيس مصر الأسبق
  2. محمد حسني السيد مبارك وشهرته حسني مبارك الرئيس الرابع لجمهورية مصر العربية من 14 أكتوبر 1981، حتى تنحيه في 11 فبراير 2011. ويكيبيديا

  3. الميلاد: ٤ مايو، ١٩٢٨ (العمر 86)، المنوفية، مصر
  4. الفترة الرئاسية: ١٤ أكتوبر، ١٩٨١ – ١١ فبراير، ٢٠١١
  5. المناصب السابقة: رئيس مصر (١٩٨١–٢٠١١)، رئيس الوزراء المصري (١٩٨١–١٩٨٢)، نائب رئيس الجمهورية (١٩٧٥–١٩٨١)


عمليات البحث ذات الصلة: وفاة حسني مبارك, وفاة مبارك, حسني مبارك, حسنى مبارك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق