السبت، 23 يناير 2016

طقس جدة اليوم السبت 23-1-2016 ، حالة الطقس في جدة اليوم في السعودية ، أخر اخبار توقعات الطقس في مدينة جدة

طقس جدة اليوم السبت 23-1-2016 ، حالة الطقس في جدة اليوم في السعودية ، أخر اخبار توقعات الطقس في مدينة جدة

حالة الطقس في جدة اليوم في السعودية , أخر اخبار توقعات الطقس في مدينة جدة .طقس جدة ,جو جدة ,طقس مدينة جدة ,الطقس السعودية ,طقس السعودية ,

موقع كل حصري ينشر اخبار الطقس اليوم طقس جدة اليوم السبت 23-1-2016 ,حالة الطقس في جدة اليوم في السعودية , أخر اخبار توقعات الطقس في مدينة جدة .طقس جدة ,جو جدة ,طقس مدينة جدة ,الطقس السعودية ,طقس السعودية ,

ننقل توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم السبت 23-1-2016  ـ بمشيئة الله تعالى ـ هطولاً للأمطار الرعدية من خفيفة إلى متوسطة على مناطق جدة في ساعات المساء و مكة المكرمة، والمدينة المنورة، وحائل، والقصيم, والحدود الشمالية والشرقية, تصحب بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار.

كما توقعت الأرصاد تكونا ًللسحب الرعدية على مرتفعات الباحة, و عسير وجازان. وتبقى فرصة تكون الضباب خلال الليل والصباح الباكرعلى أجزاء من شمال وشرق المملكة والمرتفعات الجنوبية الغربية.

ومن المتوقع ان يمتد حزام من السحب الممطرة على وسط القطاع الغربي، منطقة مكة خاصة سواحلها الجنوبية وأجزاء من مرتفعاتها وشرق منطقة المدينة يوم الجمعة، ثم تؤثر على القصيم والحدود الشمالية وحائل وشمال المنطقة الشرقية وبشكل محدود على شمال منطقة الرياض يومي السبت والأحد، والفرص واردة لهطول الثلوج على مرتفعات تبوك والحدود الشمالية خلال زمن الحالة بمشيئة الله.

ولفت إلى أن هناك نماذج مناخية عدة ترصد توغل موجة باردة وعودة البرودة على أجزاء كبيرة من السعودية والخليج خلال بداية الأسبوع بعد الموجة الدافئة خلال الفترة القريبة الماضية تبدأ بانخفاض ملموس لدرجات الحرارة على غرب البلاد ثم تشتد على الشمالية والوسطى والفرص واردة لعودة الثلوج الكثيفة خلال أواخر الأسبوع على أجزاء من شمال السعودية وشمال الوسطى والله أعلم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق