السبت، 25 أكتوبر 2014

ننشر توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة للمباراة

http://allhasry.blogspot.com/2014/10/el-clasico-channel-RealMadrid-Barcelona-Match.html
el-clasico-channel-RealMadrid-Barcelona-Match
تقوم قناة بي ان سبورت على نقل المباريات واليوم سيقوم تردد بي ان سبورت , تردد بين سبورت , تردد bein sport , تردد بي ان سبورت , تردد بين سبورت , تردد بي ان سبورت 1 2 3 4 5 6 7 8 9 اتش دي , تردد بي ان سبورت 9 نايل سات , تردد بي ان سبورت 1 sd , ستقوم قناة بي ان سبورت اليوم  .
سوف تقوم القناة الرياضية بن سبورت  اليوم على نقل من الكلاسيكو مباراة برشلونة وريال مدريد، والتي ستبدأ يوم السبت في 19:00 بتوقيت السعودية، وفلسطين، وسوف لي أن القناة الرياضية على نقل البث المباشر لمباراة ، الذى يراه الكثير من المشاهدين وعشاق كرة القدم في محاولة للحصول على لي أن الناقل تردد الرياضة في مباراة الكلاسيكو حيث يفوق عدد المشاهدين وأتباع الكلاسيكو 400 مليون مشاهد على الأقل، في جميع أنحاء العالم لذلك سيكون لقاء اليوم قوي جدا بين ريال مدريد وبرشلونة لي أن القناة الرياضية.
  القنوات الناقلة للكلاسيكو


سوف تقوم القناة الرياضية بن سبورت كما هو الحال دائما على جهاز نقل عودة البث المباشر لمباراة الكلاسيكو على قناة تردد في هذه المقالة، والتي سيتم عرضها الكلاسيكو مباراة اليوم.

ترددات قناة MBC الرياضية الجديدة MBC SPORTS للمحترفين: على القمر الصناعي نايل سات من المملكة العربية السعودية ودول الخليج 11470 راسي وشمال أفريقيا 11559 راسي.


, 2, 2014, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, bein, HD, sd, sport, اتش, الكلاسيكو, المشفرة, المفتوحة, ان, بي, بين, تردد, دي, سات, سبورت, عربسات, على, قناة, نايل
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق