الجمعة، 17 أكتوبر 2014

تردد قناة ام بي سي سبورت الرياضية الجديدة قنوات MBC PRO SPORTs

قنوات جديدة تردد قناة ام بي سي MBC سبورت الرياضية للمحترفين

 

http://allhasry.blogspot.com/2014/10/mbc-pro-sports.html

 

قنوات MBC سبورت نقل مباريات الدوري السعودي دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2014 حيث يلعب الهلال والشباب اليوم ضمن مباريات الدوري السعودي عبد اللطيف جميل المهنية حيث سيتم في وقت لاحق مباراة الهلال والشباب اليوم الساعة 19:55 مساء بتوقيت جرينتش وسيكون بث مباراة الهلال والشباب مباشرة اليوم على قناة MBC MBC سبورت الرياضية 1.
ويلعب أيضا الاتحاد والخليج اليوم ضمن مباريات الدوري السعودي عبد اللطيف جميل المهنية حيث سيكون موعد مباراة الاتحاد والخليج اليوم الساعة 19:55 مساء بتوقيت جرينتش وسيتم بث مباراة الاتحاد والخليج اليوم على المباشر قناة ام بي سي MBC 2 الرياضة الرياضة.


 
فتح اللعب والألعاب كبريات جامعة اليوم داخل شركة عبد اللطيف جميل السعودية الفنية  

حيث سيكون موعد مباراة الفتح والرائد اليوم في 17:50 مساء بتوقيت جرينتش وسيتم بث مباراة الرائد والفتح يعيش اليوم على قناة MBC MBC الرياضية سبورت 3 .
تختتم لقاءات الجولة السابعة يوم السبت بينما يحل النصر ضيفا على ملعب الثقيلة # الأهلي في مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز في جدة وتبحث النصر لمواصلة سلسلة انتصاراته والبقاء في صدارة الترتيب تحت قيادة الاسباني راؤول كانيدا على الرغم من موجة من الانتقادات التي واجهتها من النقاد والمحللين لم يخسر أي نقطة انتصار حتى الان.
هنا تردد قناة ام بي سي سبورت الجديدة MBC
SPORTS محترفين: على القمر الصناعي نايل سات من المملكة العربية السعودية ودول الخليج 11470 راسي وشمال أفريقيا 11559 راسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق