الأربعاء، 18 مارس 2015

حقيقة وفاة الشيخة موزة والدة أمير قطر تميم بن حمد اليوم


نرصد لكم الان حقيقة وفاة الشيخة موزة بنت ناصر المسند والدة امير قطر تميم بن حمد الذى يثير الجدل ، حيث أثار خبر وفاة “الشيخة موزة” عدة تساؤلات، وخلط بين القراء بسبب نشر جريدة الوطن القطرية خبر يفيد بوفاة الشيخة موزة، ولم يوضح هل هي والدة الأمير تميم بن حمد أم اسم مشابه لها؟ وتم تدوال الخبر دون معرفة من المتوفية فضلا عن أن معظم القراء لا يعلمون اسم الشيخة موزة والدة أمير قطر كاملا.

وتعد الفقيدة أحد أبناء الشيخ جاسم بن ثاني بن جاسم آل ثاني (1917 — 2014) أحد أبرز المؤرخين والاخباريين في قطر والجزيرة العربية، الذي كان يعد علامة في علم الأنساب والقبائل القطرية ومرجعا للشعر النبطي والفصيح على وجه الخصوص، وهو في نفس الوقت يعتبر حتى وفاته “عميد الأسرة الحاكمة في قطر” وأحد أحفاد المؤسس لكونه الأكبر سنا، الشيخ جاسم بن محمد الذي ذاع صيته في جميع الآفاق.

نفت قناة الجزيرة القطرية فى خبر عاجل منذ قليل ما تداوله عدد من المواقع الإلكترونية ومستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي عن وفاة الشيخة موزة بنت ناصر المسند والدة أمير قطر تميم بن حمد وزوجة الأمير القطري السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني .



ولكن سرعان ما تم تدارك اللبس ونفي للخبر، مستدلين باسم والدة أمير قطر كاملا وهو"الشيخة موزة بنت ناصر المسند".




أصدرت قناة "الجزيرة" القطرية بيانا أوضحت فيه حقيقة ماتم تداوله عبر عدة مواقع إخبارية حول وفاة "الشيخة موزة" والدة أمير قطر مؤكدة أن "موزة" على قيد الحياة ولا صحة لما تم تداولة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق