الأربعاء، 29 أبريل 2015

حقيقة خلاف ريهام سعيد مع مالك النهار حقيقة خلاف ريهام سعيد مع مالك النهار

ننقل لكم في مدونة كل حصري ,خلاف ريهام سعيد ومالك قناة النهار ,ريهام سعيد شبايا الخير ,خروج ريهام سعيد من صبايا الخير ,ننقل لكم في مدونة كل حصري ,خلاف ريهام سعيد ومالك قناة النهار ,ريهام سعيد شبايا الخير ,خروج ريهام سعيد من صبايا الخير ,صرّحت ريهام سعيد أن انسحابها على الهواء مباشرة من برنامجها "صبايا الخير" مساء أمس الأول، لم يكن بسبب خلاف بينها وبين مالك القناة علاء الكحكي خلال مداخلة هاتفية قام بإجرائها في البرنامج ، وأكد لريهام أنه يختلف معها فيما قالت، وأن مستشفى 57357 لها حق الاهتمام، حيث قال بالنص:

“لكي حق الاختلاف ولي حق الاختلاف وعلي الرغم من نجاحك إلا أنني اختلف بخصوص انتقادك للاهتمام بمستشفي 57357 وتوجيه التبرعات لها، وهذا بفضل الأهمية القصوى لها وفريق التسويق”. “لو سمحتي أرجوك كريهام سعيد، لابد أن تسوقي للتبرع لمستشفي السرطان”.


وبعد المكالمة التى أثارت غضب ريهام سعيد، خرجت القناة في فاصل لعرض تقرير عن المخدرت، وأعادته عدة مرات، ثم فاصل إعلاني طويل ثم تقرير عن الحالات الإنسانية، ثم تم إنهاء البرنامج بدون عودة ريهام سعيد للهواء مرة آخرى.

هذا وقالت ريهام أن رئيس القناة لم يقم بإعطائها أية توجيهات، قائلة:  “محصلش أي حاجة بيني وبين الأستاذ علاء الكحكي، واللي حصل امبارح ده كان ظاهرة إيجابية جدًا، وأنا منسحبتش ولا حاجة، كل الحكاية إن وقت البرنامج خلص، واحنا بنذيع التقرير” .
وأضافت ريهام ، خلال حلقة أمس من برنامجها صبايا الخير ، المذاع عبر فضائية النهار : المشكلة إنه كان فيه بس مجرد خلاف في وجهات النظر، وده لا يفسد للود قضية، ده غير إن مالك القناة كان يقدر يوجّهني، وكان يقدر يقولي أقول إيه وماقولش إيه، لكنه معملش كده واكتفى بدوره كمواطن .